منتديات القمه

 

قديم 12-14-2017, 01:44 AM   #1
معلومات العضو
الجبال الرواسي
عضو القمه النشط

احصائية العضو







الجبال الرواسي غير متواجد حالياً
افتراضي أود تذكيركم يا عرب :

أود تذكيركم يا عرب :


_أن قاعدة أنجرليك الامريكية تقع في تركيا وليس في السعودية
_أن قاعدة العديد الامريكية تقع في قطر وليس في السعودية
_أن السفارة الإسرائيلية موجودة في كل الدول ما عدا السعودية والكويت والجزائر
_أن الطائرات التي أطفأت الحرائق العام الماضي في إسرائيل تركية وليست سعودية .
_أن الدولة التي طبعت علاقاتها مع إسرائيل تركيا وليست السعودية .
_أن الدولة التي إعترفت بالقدس عاصمة لإسرائيل عام 2016 قبل ترامب هي تركيا خلال إتفاقية التطبيع وليست السعودية .
_أن الصهيوني عزمي بشارة يعمل مستشار لأمير قطر وموجود فيها ويتحكم بقرارتها وليس في السعودية .
_أن الطائرات الحربية الصهيونية تتدرب بموجب إتفاقية في تركيا وليس في السعودية.
_أن مصنع لوك هيد للصواريخ الإسرائيلية أنشأته تركيا وليس السعودية.
_أن الرئيس الذي ذهب هو وزوجته الى إسرائيل ووضع إكليل زهور على أضرحة محرقة اليهود هو أردوغان وليسوا آل سعود .
_أن الذي زار قبر مؤسس الصهيونية هو أردوغان وزوجته وليس آل سعود.
_أن الهالك بيريز كان يتجول بشوارع قطر وزار قناته الجزيرة ولم يتجول في السعودية .
_أن تركيا هي العضو في حلف الناتو الذي يقصف الاراضي العربية وليست السعودية .
_أن الطائرات القطرية والتركية هي التي قصفت ليبيا مع حلف الناتو وليست السعودية .
_أن الذي دمر أربعة دول عربية بالدعوى الى الثورات ودعم الثوار هي قطر وتركيا وليست السعودية .
مع كل ذلك يحب العرب تركيا وقطر ويستميتون بالدفاع عنها ويكرهون السعودية ويتمنون دمارها


منقول
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-14-2017, 01:47 AM   #2
معلومات العضو
ابوجمال
مهندس الكلمه
 
الصورة الرمزية ابوجمال
 

احصائية العضو








ابوجمال غير متواجد حالياً
افتراضي

هناك ( حول ) في العقول
يأبى ان يستقيم

تحيه
 

توقيع : ابوجمال

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-14-2017, 06:53 AM   #3
معلومات العضو
دهن عود
عضو القمه النشط
 
الصورة الرمزية دهن عود
 

احصائية العضو







دهن عود غير متواجد حالياً
افتراضي

الزخم الإعلامي الكاذب يقلب الحقائق ...

وكثير من الناس يتأثر ..

وطالما الكذبة تتكرر يوميا سيصدق الكاذب ..فالمثل يقول كثر الطق يفل الحديد

مشكلة المكذوب عليهم لا يملكون أدوات لصد هذا الزخم اليومي

وبما أنهم يستهينون بقدرات الكاذبين فستستمر المعاناة
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-16-2017, 09:43 PM   #4
معلومات العضو
أينشتااين
.
 
الصورة الرمزية أينشتااين
 

احصائية العضو







أينشتااين غير متواجد حالياً
افتراضي

لان العرب جرب للاسف

عندما وضعت الكاميرات ع مداخل الاقصى لم يتم ازالتها الا بواسطه ظغط المملكه
وكان الرد منهم بان احرقو صور قادتنا وشتمو قيادتنا وشعبنا

الان لنرى ماسيفعلون بائعين اراضيهم
 

توقيع : أينشتااين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 8
أينشتااين, أنا و بس, الجبال الرواسي, ابو محمد محمد, ابوجمال, انا, دهن عود, روحـ الوجله ـي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd