منتديات القمه

 

قديم 10-10-2015, 12:39 PM   #1
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي شكوى

الاخ ابو زياد
كل عاقل يعلم ان لا أحد يعجز عن رد الشتيمة ؛ ولكن عديمي العقل. لا يستوعبون ان الترفع عن رد الشتيمة بمثلها او إضعافها يعتبرونه ضعفا وعجزا ؛
فلا اعجز عن رد شتيمته بأضعافها ولكنني اترفع عن هذه الدناءة والحقارة

هل يرضيك ان يقوم المدعو عميد القمة بشتمي في موضوع ليس فيه اي نقاش بيني وبينه وذلك في متصفح راقي وصاحبه كاتب راقي هو الاخ االكاتب المبدع المتمكن قيس ابن ابيه عن الحوثي
حيث شاركت بمشاركة لاتتعدى ثلاث كلمات ( جاك الموت ياتارك الصلاة)
فرد المدعو عميد القمة علي بمشاركته رقم 246 في نفس المتصفح
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة عميد القمة
المدعو ابو عبد الرحمن .
سيدك صدام اعتدى على السعودية والكويت . وجاءه الموت واخذه.
والحوثي في الطريق .
وانت في الطريق .
ولازال يبن الحرام ..
هل لو كنت تدين بالاسلام وسعودي الأصل .
هل ترضى ان يقتل صدام ولو واحدا من شعبك المسلم . .. وان تغتصب نساؤكم كما اغتصبن نساء الكويت ..
ولماذا لاترضى :
((((((وانت بلا ملة ولا مبدأ ديوث بن حرام تترحم على من يقتل المسلمين وينتهك اعراضهم ؟!))))))
ولازلت تراوغ ولم تجاوب يبن الحرام ..
بما انك ديوث اشد عداوة للمسلمين من اليهود و لادين ولا ضمير و لا غيرة عندك على دماء المسلمين و نسائهم , ولا على المملكة عندما يهاجها عدو , و لا على ولي الامر فيها ,!.؟!
ما الذي يفرق عندك ...
لو انك ترحمت على غولدا مائير
كما ترحمت على سيدك صدام البعثي اللعين , الذي هاجم الكويت والسعودية واهرق دماء المسلمين فيها وتعدى على اعراضهم المحرمة(ووصف الملك فهد بخائن الحرمين ) ولم يتحرك فيك وازع من دين ولا ضمير ولا غيرة على المسلمين وعلى نسائهم
00000000000000000000000000
اطلب الإنصاف يا ابو زياد منك ومن الاخ اينيشتاين
او اسمحولي بلجمه وأمثاله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-10-2015, 07:34 PM   #2
معلومات العضو
راكان
عضو القمه النشط

احصائية العضو







راكان غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
الاخ ابو زياد
كل عاقل يعلم ان لا أحد يعجز عن رد الشتيمة ؛ ولكن عديمي العقل. لا يستوعبون ان الترفع عن رد الشتيمة بمثلها او إضعافها يعتبرونه ضعفا وعجزا ؛
فلا اعجز عن رد شتيمته بأضعافها ولكنني اترفع عن هذه الدناءة والحقارة

هل يرضيك ان يقوم المدعو عميد القمة بشتمي في موضوع ليس فيه اي نقاش بيني وبينه وذلك في متصفح راقي وصاحبه كاتب راقي هو الاخ االكاتب المبدع المتمكن قيس ابن ابيه عن الحوثي
حيث شاركت بمشاركة لاتتعدى ثلاث كلمات ( جاك الموت ياتارك الصلاة)
فرد المدعو عميد القمة علي بمشاركته رقم 246 في نفس المتصفح
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة عميد القمة
المدعو ابو عبد الرحمن .
سيدك صدام اعتدى على السعودية والكويت . وجاءه الموت واخذه.
والحوثي في الطريق .
وانت في الطريق .
ولازال يبن الحرام ..
هل لو كنت تدين بالاسلام وسعودي الأصل .
هل ترضى ان يقتل صدام ولو واحدا من شعبك المسلم . .. وان تغتصب نساؤكم كما اغتصبن نساء الكويت ..
ولماذا لاترضى :
((((((وانت بلا ملة ولا مبدأ ديوث بن حرام تترحم على من يقتل المسلمين وينتهك اعراضهم ؟!))))))
ولازلت تراوغ ولم تجاوب يبن الحرام ..
بما انك ديوث اشد عداوة للمسلمين من اليهود و لادين ولا ضمير و لا غيرة عندك على دماء المسلمين و نسائهم , ولا على المملكة عندما يهاجها عدو , و لا على ولي الامر فيها ,!.؟!
ما الذي يفرق عندك ...
لو انك ترحمت على غولدا مائير
كما ترحمت على سيدك صدام البعثي اللعين , الذي هاجم الكويت والسعودية واهرق دماء المسلمين فيها وتعدى على اعراضهم المحرمة(ووصف الملك فهد بخائن الحرمين ) ولم يتحرك فيك وازع من دين ولا ضمير ولا غيرة على المسلمين وعلى نسائهم
00000000000000000000000000
اطلب الإنصاف يا ابو زياد منك ومن الاخ اينيشتاين
او اسمحولي بلجمه وأمثاله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي
للاسف انه انسان لديه معرفة بالاحاديث والايات القرانية ويسب بالفاظ شوارعية
تذكرة المتلبس باسم امراة قبيح السان كل اوصافه القبيحة تشعرك انه فاقد شي في نفسه او بيئته او مجتمعه لايستح من الله ولا من خلقه بس يقول احد الاخوان انه ترك من سنين وهوا يسب ويلعن ولم يسلم احد منه وهذا جعله يصاب بمرض السلوك عمرة لان 40 سنة ومن اوئل اعضاء المنتدي سكتوا عنه والان اصبحت علامة له لايجيد الردود ثقافته ثقافة شارع ورذيلة لايعرف تلاحظ انه الان غائب بس تجد لقبه االانثوي- موجود يتابع فاقد المقدرة علي الرد الا في خالة الرد القبيح


تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي

التعديل الأخير تم بواسطة راكان ; 10-10-2015 الساعة 07:53 PM.
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-10-2015, 09:06 PM   #3
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان مشاهدة المشاركة
للاسف انه انسان لديه معرفة بالاحاديث والايات القرانية ويسب بالفاظ شوارعية
تذكرة المتلبس باسم امراة قبيح السان كل اوصافه القبيحة تشعرك انه فاقد شي في نفسه او بيئته او مجتمعه لايستح من الله ولا من خلقه بس يقول احد الاخوان انه ترك من سنين وهوا يسب ويلعن ولم يسلم احد منه وهذا جعله يصاب بمرض السلوك عمرة لان 40 سنة ومن اوئل اعضاء المنتدي سكتوا عنه والان اصبحت علامة له لايجيد الردود ثقافته ثقافة شارع ورذيلة لايعرف تلاحظ انه الان غائب بس تجد لقبه االانثوي- موجود يتابع فاقد المقدرة علي الرد الا في خالة الرد القبيح


تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي
مرحباً اخ راكان
قبل اكثر من 12 عاما وضعوه في القمة الاولى مشرفا ؛ ولم يمكث الا ايام ثم عزلوه عن الاشراف ؛ فأصيب بعقدة نفسية وأصبح حاقدا على المجتمع وعلى نفسه

تحياتي راكان
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-11-2015, 01:34 PM   #4
معلومات العضو
الفارس الذهبي
من كبار الكتاب

احصائية العضو








الفارس الذهبي غير متواجد حالياً
افتراضي

أغرب شكوى قرأتها في حياتي هههههههه
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-12-2015, 01:53 AM   #5
معلومات العضو
روحـ الوجله ـي
العـقـل باح لي فعل الجنــون

احصائية العضو







روحـ الوجله ـي غير متواجد حالياً
افتراضي

مرحبا عزيزي ابو عبدالرحمن

من حقك طلب حذف اي مشاركة تجد فيها انتقاد لشخصك لا لفكرك
وبكل أمانة الاشراف يحرر الكثير من المشاركات للاخ عميد ولك انت ايضا
اتمنى ان نكون منصفين فى الحوار مهما اختلافنا واختلفت أفكارنا
تحياتي لك
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-13-2015, 02:41 PM   #6
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحـ الوجله ـي مشاهدة المشاركة
مرحبا عزيزي ابو عبدالرحمن

من حقك طلب حذف اي مشاركة تجد فيها انتقاد لشخصك لا لفكرك
وبكل أمانة الاشراف يحرر الكثير من المشاركات للاخ عميد ولك انت ايضا
اتمنى ان نكون منصفين فى الحوار مهما اختلافنا واختلفت أفكارنا
تحياتي لك
مرحباً مديرنا ابو زياد
الوصف بالديوث وابن الحرام وغير مسلم ؛ ليس نقدا بل شتائم قذرة ؛
النقد وجهة نظر تعبر عن رأي صاحبها ومن حقه التعبير عن ذلك ؛ لا احد يغضب من النقد ؛
وهناك فرق واضح النقد وبين الشتيمة القذرة التي صدرت من المدعو عميد القمة

تحياتي
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-17-2015, 11:16 AM   #7
معلومات العضو
@ ابوعدي@
"منبع الفخر والطيب"
 
الصورة الرمزية @ ابوعدي@
 

احصائية العضو







@ ابوعدي@ غير متواجد حالياً
افتراضي

هاذي اخلاق تربية مخيم اليرموك
لاتلومه يابوعبدالرحمن
من خان وطنه ودعى الي ربيع محلي بزعم ان مافي رقبته النتنه بيعه لولي الامر يجي منه اكثر
نعرفه زين ابوعمشى شتام الامهات وقاذف المحصنات لابارك الله فيه
ولاتنسى خويه ابو ايمان مركوب زعران المخيم
راضعين من ظرع واحد ههههه
 

توقيع : @ ابوعدي@


يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات
رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه

    مشاركة محذوفة
قديم 10-24-2015, 03:49 PM   #8
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ ابوعدي@ مشاهدة المشاركة
هاذي اخلاق تربية مخيم اليرموك
لاتلومه يابوعبدالرحمن
من خان وطنه ودعى الي ربيع محلي بزعم ان مافي رقبته النتنه بيعه لولي الامر يجي منه اكثر
نعرفه زين ابوعمشى شتام الامهات وقاذف المحصنات لابارك الله فيه
ولاتنسى خويه ابو ايمان مركوب زعران المخيم
راضعين من ظرع واحد ههههه
يا مرحباً وياهلا وغلا بالاخ الغالي أباعدي
فعلا كما تفضلت هذه هي أخلاق زعران الحواري والسكك والمستنقعات في مخيم اليرموك
لا بارك الله في ابوعمشى وخويه بوإيمان ؛
على قولة المثل ( طلقها وخذ اختها ، قال ، الله يلعن الثنتين )
الظاهر اخوان بالرضاعة من كلبة مجرية أرضعتهم مع جراوتها في مستنقعات مخيم اليرموك
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-25-2015, 07:38 AM   #9
معلومات العضو
عميد القمه
من كبار الكتاب
 
الصورة الرمزية عميد القمه
 

احصائية العضو







عميد القمه غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس : ابو عبد الرحمن
مرحباً مديرنا ابو زياد
الوصف بالديوث وابن الحرام وغير مسلم ؛ ليس نقدا بل شتائم قذرة ؛
النقد وجهة نظر تعبر عن رأي صاحبها ومن حقه التعبير عن ذلك ؛ لا احد يغضب من النقد ؛
وهناك فرق واضح النقد وبين الشتيمة القذرة التي صدرت من المدعو عميد القمة

تحياتي
.
عبد الشيطان الازعر :
وماذا تسمي من يشمت بالمسلمين و يترحم على من يغتصب نساء هم ويسقك دماءهم ولا يتحرك فيه ضمير ولا كرامه ... بل ويعتبره بطلا ؟
اليس هو وامثاله ك ( ابو عدي و الفلسطن فريد من نوعه ) ديوث وابن حرام قذر - لا يخاف الله ولا يتقيه ..؟!!
 
    مشاركة محذوفة
قديم 10-28-2015, 07:45 AM   #10
معلومات العضو
@ ابوعدي@
"منبع الفخر والطيب"
 
الصورة الرمزية @ ابوعدي@
 

احصائية العضو







@ ابوعدي@ غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
يا مرحباً وياهلا وغلا بالاخ الغالي أباعدي
فعلا كما تفضلت هذه هي أخلاق زعران الحواري والسكك والمستنقعات في مخيم اليرموك
لا بارك الله في ابوعمشى وخويه بوإيمان ؛
على قولة المثل ( طلقها وخذ اختها ، قال ، الله يلعن الثنتين )
الظاهر اخوان بالرضاعة من كلبة مجرية أرضعتهم مع جراوتها في مستنقعات مخيم اليرموك

هلابك زود ابوعبدالرحمن
ماهو الظاهر الا أكيد واجزم
 

توقيع : @ ابوعدي@


يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات
رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه

    مشاركة محذوفة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 27
@ ابوعدي@, أم ساره, ملآذ, أينشتااين, مرحبا, معاالي, أنا و بس, أنونيموس, الأمير قيس, البحار, الســـديـم, الفارس الذهبي, النورس, ابوعبدالرحمن, تشي غيفارا, جلنار, يقظان, راكان, روحـ الوجله ـي, سلوووم, ساهر, owl man, عميد القمه, غدير, فريدمن نوعه, همس الغلا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd