منتديات القمه

 

قديم 04-21-2014, 07:58 PM   #91
معلومات العضو
فيصل
الكوكب العاشر
 
الصورة الرمزية فيصل
 

احصائية العضو







فيصل غير متواجد حالياً
افتراضي

مادري من اصغر مني او اكبر
ولا عمري فكرت بفارق السن
انا من مواليد ١٩٩٣ شهر يوليو ( ٧ ) في يوم ٨ ..
و عليكم الحساب
لكن الشيء اللي انا متأكد منه اني ماخذ ضعف عمري
توفيت الوالده رحمة الله عليها و انا ابن ٩- ١٠ سنين
و على قول المثل من ماتت امه اخذ ضعف عمره
اضافة الى اني تربيت ببيئه مرتبطه بالبداوه و الحضاره
من صغري اجلس مع الشيبان اما لصب القهوه و الشاي للضيوف
او ضيف مع هلي ،، كنت مستمع جيد ،، منصت ،،
اما الان لابالله اقطع السوالف
اذا سكت ماهو انصات حتى انتظر دوري بالكلام
شاركت بانزال النورماندي ، كنت صديق لرومل ، بحرب العلمين
و اجتزت مع حنبعل جبال الالب بالفيله ،،، و طاردت فلول الفرس مع الاسكندر
و الان الحمدلله اصغر كاتب بالقمه هههههههه
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-21-2014, 08:07 PM   #92
معلومات العضو
أسماء
عضو القمه
 
الصورة الرمزية أسماء
 

احصائية العضو







أسماء غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم البـدر مشاهدة المشاركة
مادري من اصغر مني او اكبر
ولا عمري فكرت بفارق السن
انا من مواليد 1993 شهر يوليو ( 7 ) في يوم 8 ..
و عليكم الحساب
لكن الشيء اللي انا متأكد منه اني ماخذ ضعف عمري
توفيت الوالده رحمة الله عليها و انا ابن 9- 10 سنين
و على قول المثل من ماتت امه اخذ ضعف عمره
اضافة الى اني تربيت ببيئه مرتبطه بالبداوه و الحضاره
من صغري اجلس مع الشيبان اما لصب القهوه و الشاي للضيوف
او ضيف مع هلي ،، كنت مستمع جيد ،، منصت ،،
اما الان لابالله اقطع السوالف
اذا سكت ماهو انصات حتى انتظر دوري بالكلام
شاركت بانزال النورماندي ، كنت صديق لرومل ، بحرب العلمين
و اجتزت مع حنبعل جبال الالب بالفيله ،،، و طاردت فلول الفرس مع الاسكندر
و الان الحمدلله اصغر كاتب بالقمه هههههههه
الله يرحم الوالدة ويغفر لها ويعوضك بزوجة حنونة
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-21-2014, 09:12 PM   #93
معلومات العضو
رويدا
حرف يضيء عتمة
 
الصورة الرمزية رويدا
 

احصائية العضو







رويدا غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميدون مشاهدة المشاركة
وش هالصدف الحلوه

طلعنا متقاربين بالسن

ههههههه

لا ياشيخ

أنا لساتي آنسه >> قال صدف حلوه قال ههههه
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-21-2014, 09:39 PM   #94
معلومات العضو
الســـديـم
مفرده لاتقبل الانحناء
 
الصورة الرمزية الســـديـم
 

احصائية العضو







الســـديـم غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم البـدر مشاهدة المشاركة
مادري من اصغر مني او اكبر
ولا عمري فكرت بفارق السن
انا من مواليد 1993 شهر يوليو ( 7 ) في يوم 8 ..
و عليكم الحساب
لكن الشيء اللي انا متأكد منه اني ماخذ ضعف عمري
توفيت الوالده رحمة الله عليها و انا ابن 9- 10 سنين
و على قول المثل من ماتت امه اخذ ضعف عمره
اضافة الى اني تربيت ببيئه مرتبطه بالبداوه و الحضاره
من صغري اجلس مع الشيبان اما لصب القهوه و الشاي للضيوف
او ضيف مع هلي ،، كنت مستمع جيد ،، منصت ،،
اما الان لابالله اقطع السوالف
اذا سكت ماهو انصات حتى انتظر دوري بالكلام
شاركت بانزال النورماندي ، كنت صديق لرومل ، بحرب العلمين
و اجتزت مع حنبعل جبال الالب بالفيله ،،، و طاردت فلول الفرس مع الاسكندر
و الان الحمدلله اصغر كاتب بالقمه هههههههه
الله يرحم والداتك اخي نديم ويسكنها فسيح جناته

ولو انها موجوده اكيد بتكون فخورة انها أنجبت نابغة مثلك

مع انك صغير السن ولكنك اكبرهم عقلاً في هذا الصرح ..
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-21-2014, 09:58 PM   #95
معلومات العضو
سكون
لايشبهني احد
 
الصورة الرمزية سكون
 

احصائية العضو







سكون غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات جاذبية مشاهدة المشاركة
عندي إحساس من خلال قرائتي للردود اصغر البنات ملاذ وسكون
والشباب نديم البدر وزئير القلم واينشتاين
ومن قال لك انا صغيرة
انا كبر ساعة الحرم وبرج المملكة

بس مقدر اصرح بعمري
معروف النسوانات يموتوا ولاحدش يعرف اعمارهن
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-21-2014, 10:28 PM   #96
معلومات العضو
فيصل
الكوكب العاشر
 
الصورة الرمزية فيصل
 

احصائية العضو







فيصل غير متواجد حالياً
افتراضي

ذات جاذبيه اللهم آمين ..
السديم اللهم آمين ،، الله لايهينك على حسن ظنك بآخيك ..
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 67
@سمكه@, مامي وبس, أينشتااين, أسماء, مشاعر طفلة, آفآق, أنا و بس, منقاش, الأمير قيس, الآمــال, الماضي المستمر, الاخشيدي, البحار, الحجــــاج, الجـــــروان, الحوراء العيناء, الشيماء, الســـديـم, العميدون, الفارس الذهبي, الفجر موعدنا, الـنوخـذه عبدالله, ابو الطيب, ابن حزم2, ابو طلال, ابوجمال, ابوفيصل العتيبي, احمد الغامدي, تأبط منطقا, بلدوزر, ترآنيم الشمآل, fahad, جمال الفقير, دلبوح, حمدان حمد, خالد القاضي, ياسر, يزن, دندنه, liar king, رابحة, رَسُوبٌ, رعشة هدب, رويدا, روحـ الوجله ـي, زين, Orchida, owl man, زئير القلم, سكون, smasem, عمر العتيبي, عمق, غدير, غُربة, فيصل, فريدمن نوعه, فولاذي, هديل, هريسان, نازك الملائكة, نبض الحياة, نجلآ, ورده شتاء, نوفل, ضياء, قاهرهم
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd