منتديات القمه

 

قديم 11-25-2014, 11:09 PM   #21
معلومات العضو
الثلج الساخن
صاحب مبدأ

احصائية العضو







الثلج الساخن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرف السابع مشاهدة المشاركة
مساء النور ابو عبد الله

متى المباراة ..ناوي اصبغ السيارة عنابي

اتمنى فوز قطر فوز ساحق يسجل في تاريخ الكوره

عنابي عنابي يالله تنصره يالله
آمييييييييييييين

فوز العنابي هو فوز للإعتدال والوسطية

وإذا فاز الأخضر فقطعاً سوف نفرح كثيراً

ولكن يا صاحبي لازم تسجل توقعك

تحياتي
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-25-2014, 11:38 PM   #22
معلومات العضو
الثلج الساخن
صاحب مبدأ

احصائية العضو







الثلج الساخن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه واقعيه مشاهدة المشاركة
ولا يهمني لا الكوره ولا اهلها



كلنا ماتهمنا الكورة ولكن الحدث فارض نفسه على الواقع

والمسألة هي إختبار الحدس ليس إلا

ولذلك آمل أن تسجلي توقعك يا واقعية

توقعي هو 1/2 للسعودية

تحياتي
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-25-2014, 11:46 PM   #23
معلومات العضو
الســـديـم
مفرده لاتقبل الانحناء
 
الصورة الرمزية الســـديـم
 

احصائية العضو







الســـديـم غير متواجد حالياً
افتراضي

الفوز للأخضــــــر بإذن الله : )


اتوقع ٢/////1 لصالح السعودية
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 02:42 AM   #24
معلومات العضو
روحـ الوجله ـي
العـقـل باح لي فعل الجنــون

احصائية العضو







روحـ الوجله ـي متواجد حالياً
افتراضي

اتوقعها قطرية 2/1

وان حققتها السعويه فلا عجب في كورة القدم سدني حقق كأس اسيا للانديه
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 08:16 AM   #25
معلومات العضو
عمر العتيبي
عضو شرف

احصائية العضو








عمر العتيبي غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـديـم مشاهدة المشاركة
الفوز للأخضــــــر بإذن الله : )


اتوقع ٢/////1 لصالح السعودية
صدقتِ

لا أتمنى ولا أتوقع قطر، بل أتمنى وأتوقع السعودية بأمر الله.
والمثل يقول: خشمك منك ولو كان عوج.
وبعدين ماخبرت يحب الرزية على أهله غير العبــــــــــــــــــد

هذا بلدنا وبأي حال يكون لابد نشجعه ومافيه خير من يشجع غيره
حتى لو له ملاحظات على بعض منّا تبقى الأصالة والولاء والوفاء لوطني

بعض الناس فيه عرق العبيد والعياذ بالله.
 

توقيع : عمر العتيبي

مرحبا بك في:
توتير@Omar_Alotaibi1

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 08:55 AM   #26
معلومات العضو
كومارو
عضو القمه النشط

احصائية العضو







كومارو غير متواجد حالياً
افتراضي

ان شاء الله يفوز العنابي على الفريق الاخضر
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 11:05 AM   #27
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي

حبايبنا الكويتيين كانوا يقولون اذا صارت الكرة مربعة تفوز السعودية
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 12:16 PM   #28
معلومات العضو
البحار
حرف يتنفس حريه
 
الصورة الرمزية البحار
 

احصائية العضو







البحار غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
حبايبنا الكويتيين كانوا يقولون اذا صارت الكرة مربعة تفوز السعودية
ايووووووووه هالمقوله سمعت جدي يقولها
اظن قيلت بدورة الخليج الخامسه اوالسادسه معرفش
لكن سمعت انهم علقوا هالمقوله ع بوابة الجنادريه

وصارت الكوره مدوره وفازت السعوديه ع الكويت وبنتايج حلوه

 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 12:33 PM   #29
معلومات العضو
فيصل
الكوكب العاشر

احصائية العضو







فيصل غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر العتيبي مشاهدة المشاركة
صدقتِ

لا أتمنى ولا أتوقع قطر، بل أتمنى وأتوقع السعودية بأمر الله.
والمثل يقول: خشمك منك ولو كان عوج.
وبعدين ماخبرت يحب الرزية على أهله غير العبــــــــــــــــــد

هذا بلدنا وبأي حال يكون لابد نشجعه ومافيه خير من يشجع غيره
حتى لو له ملاحظات على بعض منّا تبقى الأصالة والولاء والوفاء لوطني

بعض الناس فيه عرق العبيد والعياذ بالله.
ياهلا فيك ابو زيد الحمدلله على سلامة حضورك
أنت تششوف كيف يشجعون على بلدهم
هذا نتيجة اندماج الاخوانية بمجتمعنا قبل عقود من الزمن
طلع عندنا فكر هجين ماتقدر حتى تناقشه ولا حتى تفهم ولائه لمين .!؟


مساكين


تحيتي لك
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2014, 01:25 PM   #30
معلومات العضو
ابوعبدالرحمن
من كبار الكتاب

احصائية العضو







ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار مشاهدة المشاركة
ايووووووووه هالمقوله سمعت جدي يقولها
اظن قيلت بدورة الخليج الخامسه اوالسادسه معرفش
لكن سمعت انهم علقوا هالمقوله ع بوابة الجنادريه

وصارت الكوره مدوره وفازت السعوديه ع الكويت وبنتايج حلوه

يا اخو بدوة أحقاد هم لاتزال الى اليوم
خاصة شيخهم الحالي صباح
كانوا يسمونك زنوبة
الله يرحم ابوعدي اللي هجدهم وفكنا شرهم
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 49
ملآذ, أبوفيصل إبراهيم, ليث, أينشتااين, منتدى, الأمير قيس, الماضي المستمر, المتفائل, الثلج الساخن, البحار, الحجــــاج, الحرف السابع, الرماح العوالي, الشيماء, السـلفي, الســـديـم, العميدون, الفارس الذهبي, ابراهيموفيتش, ابن حزم2, ابوجمال, ابوعبدالرحمن, ابوفارس, انسانه واقعيه, تيامن, خلجاوي, خــالد, ريما, رصاصة قلم, رويدا, روحـ الوجله ـي, شمس, سارى, owl man, صوت حر, سكون, عمر العتيبي, غدير, عناد, فايز @@, فيصل, فريدمن نوعه, نمر بن عدوان, نازك الملائكة, نجدية, قمر, قرقوش, كريشنا, كومارو
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd